إخلاء المسؤولية

توفر مجلة الوصفات المزلية علاج لبعض الأمراض الشائعة. تهدف جميع المعلومات المتعلقة بالصحة المقدمة عبر موقعنا إلى تثقيف وإعلام الزوار حول الأمراض والحالات وطرق الحفاظ على الصحة المثلى. أنت تقر وتوافق صراحةً على أن الوصول إلى موقع الويب هذا وإستخدامه والمعلومات الموجودة على موقع الويب يقع على مسؤوليتك وحدك.

لا يقدم هذا الموقع نصائح أو تشخيصات أو علاجات طبية أو أي رعاية صحية أخرى أو نصائح تتعلق باللياقة البدنية. الموقع وخدماته هي لأغراض إعلامية فقط وليست بديلاً عن المشورة الطبية أو الصحية المتخصصة أو الفحص أو التشخيص أو العلاج. اطلب دائمًا نصيحة طبيبك أو غيره من المتخصصين الصحيين المؤهلين قبل البدء في أي علاج جديد، أو إجراء أي تغييرات على العلاج الحالي، أو تغيير نظامك الغذائي أو نظامك الغذائي الحالي بأي شكل من الأشكال. لا تتأخر في طلب المشورة الطبية أو تجاهلها بناءً على المعلومات الموجودة في هذا الموقع

وبينما نحاول الحفاظ على دقة المعلومات قدر الإمكان، فإننا نخلي مسؤوليتنا من أي ضمان أو تعهد ضمني بشأن دقتها أو اكتمالها. يتحمل القارئ المسؤولية الكاملة عن استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع.

هذا الموقع ليس مسؤولاً ولا مسؤولاً عن أي مطالبة أو خسارة أو ضرر ناتج عن استخدام المعلومات الموجودة على هذا الموقع.

هذا الموقع مخصص للاستخدام من قبل البالغين فقط. يجب على القُصّر استخدام هذا الموقع فقط بمشاركة أحد الوالدين أو الوصي.

المعلومات الموجودة على هذا الموقع (النصوص والصور والشعارات والتجميع والتصميم) هي ملك لنا. جميع الحقوق محفوظة لهذه المواد. لا يجوز نسخ هذه المواد أو إعادة توزيعها لأغراض تجارية أو للحصول على تعويض من أي نوع دون الحصول على إذن كتابي مسبق منا.

نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن أي ضرر يلحق بنظام الكمبيوتر الخاص بالمستخدم أو فقدان البيانات الناتج عن تنزيل أي محتوى أو مواد أو معلومات من الموقع.

نحن لا نقدم أي ضمان بأن: (أ) الموقع سوف يلبي متطلباتك؛ (ب) سيكون الموقع متاحًا دون انقطاع أو في الوقت المناسب أو بشكل آمن أو خالي من الأخطاء؛ (ج) ستكون النتائج التي يمكن الحصول عليها من استخدام الموقع أو أي خدمات مقدمة من خلال الموقع دقيقة أو موثوقة.

يحتوي موقع الويب هذا على العديد من الروابط لصفحات الإنترنت الأخرى، والتي قد تحتوي على معلومات حول موضوعات صحية تهمك. نحن لا نرعى أو نؤيد أيًا من هذه المواقع، ولا نضمن دقة المعلومات الواردة فيها. بالإضافة إلى ذلك، ليس لدينا أي سيطرة على ممارسات الخصوصية لمواقع الويب الخارجية. يجب على المستخدم قراءة وفهم سياسات جميع مواقع الويب فيما يتعلق بممارسات الخصوصية الخاصة بها. يتم توفير هذه الروابط لمعلوماتك العامة والغرض التعليمي فقط.

إن حق المستخدم في الخصوصية له أهمية قصوى بالنسبة لنا. لن تتم مشاركة أي معلومات يقدمها المستخدم مع أي طرف ثالث. نحن نحتفظ بالحق في استخدام المعلومات لتزويد المستخدم بالتحديثات على موقعنا.

يتم توفير الموقع وجميع المحتويات والمواد والمعلومات والخدمات المقدمة على الموقع على أساس “كما هو” و”كما هو متاح”. نحن نخلي مسؤوليتنا صراحة عن جميع الضمانات من أي نوع، سواء كانت صريحة أو ضمنية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الضمانات الضمنية الخاصة بالتسويق والملاءمة لغرض معين وعدم الانتهاك.

قد تحتوي المعلومات الموجودة على هذا الموقع على معلومات فنية غير دقيقة أو أخطاء مطبعية؛ يجوز لنا تغيير أو تحديث أي معلومات على هذا الموقع دون إشعار. كما يجوز لنا تعديل إخلاء المسؤولية هذا في أي وقت وسيصبح إخلاء المسؤولية المعدل ساريًا على الفور.